|  |   |   |   | |

وزيرا الصحة والإدارة المحلية وأمين العاصمة يتفقدون الجرحى بالمستشفى العسكري

[22/أغسطس/2018]

تفقد رئيس اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء وزير الصحة العامة الدكتور طه المتوكل ووزير الإدارة المحلية علي القيسي وأمين العاصمة حمود عباد، أحوال الجرحى بالمستشفى العسكري بصنعاء .

واطلع الدكتور المتوكل والقيسي وعباد ورئيس دائرة الدفاع والأمن برئاسة الوزراء طه السفياني، على مستوى الرعاية الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى الذين قدموا التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

وتبادلوا مع الجرحى التهاني بمناسبة عيد الأضحى .. ناقلين إليهم تحايا وتهاني القيادة السياسية بمناسبة العيد، وتثمينها العالي لما اجترحوه من بطولات وتضحيات دفاعا عن الوطن، وتمنياتها لهم بالشفاء العاجل.. وقدموا لهم مبالغ مالية .

وخلال الزيارة أشار رئيس اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء وزير الصحة إلى أن الاهتمام بالجرحى واجب إنساني لمن بذلوا أرواحهم رخيصة فداء للوطن والدفاع عنه وحماية أمنه واستقراره ومقدراته.

وقال " واجب علينا أن نتلمس هموم الجرحى فنحن نستمد منهم المعنويات والصمود والعزة والكرامة ".. مشيداً بتضحياتهم في مواجهة العدوان.

فيما أشاد وزير الإدارة المحلية بالأدوار البطولية للمرابطين في ميادين العزة والكرامة دفاعا عن الوطن في مواجهة الغزاة والمعتدين.. متمنيا لهم الشفاء العاجل.

بدوره أكد أمين العاصمة أن الوطن يعيش مهابا وشامخا بفضل تضحيات الشهداء والجرحى.. منوها بتضحيات الجرحى وما سطروه من ملاحم بطولية دفاعا عن وأمنه واستقراره.

فيما عبر الجرحى عن شكرهم لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم .. مؤكدين عزمهم العودة إلى جبهات الشرف والبطولة لمواجهة قوى العدوان بعد تماثلهم للشفاء.

رافقهم خلال الزيارة وكيل أمانة العاصمة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي ونائب مدير عام المستشفى العسكري للشؤون الطبية الدكتور صادق الجبري.

سبأ